أرجو من الطلاب الأعزاء والمشاركين في هذا المنتدى الحفاظ على هذه القوانين:

1. الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو غير لائقة ومسيئة للآخرين وفي حال مخالفة ذلك سيتم إلغاء عضوية المشترك.
2. يمنع منعا باتا وضع الصور المخالفة للشريعة الإسلامية مثل الصور النسائية وغيرها من الصور المخالفة للشرع والآداب.
3. الآراء والمقالات المنشورة في هذا المنتدى بأسماء أصحابها أو أسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة رأي المنتدى بل تمثل رأي كاتبها.
4. يمنع وضع العناوين البريدية الشخصية أو أرقام الهواتف الشخصية سواء في التواقيع أو المشاركات إلا بموافقة إدارة الموقع على ذلك.
يحق لإدارة المنتدى حذف أي موضوع يخالف الآداب العامة للمنتدى.
5. لكي تشاهد مواضيع وزوايا المنتدى عليك التسجيل والدخول كعضو للمنتدى.

التسجيل مجانا وسريع

صلاح السعدنى يزور "بدر" ويسلمه طلباً بإعادة "مسرح السعيدية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صلاح السعدنى يزور "بدر" ويسلمه طلباً بإعادة "مسرح السعيدية"

مُساهمة  Admin في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 4:10 am

g]

استقبل الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، الفنان صلاح السعدنى فى مكتبه ظهر اليوم، الأحد، للتباحث معاً بشأن إعادة النشاط المسرحى بمدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة، وشهد الاجتماع بين "بدر" و"السعدنى" تقدم الأخير بطلب لنقل تبعية المسرح من مديرية الجيزة التعليمية إلى إدارة المدرسة.

وطلب "السعدنى" من الوزير اتخاذ إجراءات من شأنها دعم النشاط المسرحى بـ "السعيدية"، والتى تخرج منها 5 فنانين بجانب "السعدنى" وهم يوسف وهبى، وأحمد مظهر، وأحمد خليل، وعادل هاشم وخليل مرسى، إضافة إلى فنانى الكاريكاتير رمسيس وجمعة فرحات والإعلاميين محمد التابعى، وكمال الملاخ، وجلال الدين الحمامصى، ومحمود عبد المنعم مراد، ومرسى عطا الله، وأحمد بهاء الدين، ومحمد الحيوان ومصطفى نبيل، ويذكر أن مدرسة "السعيدية" تأسست سنة 1906.

فى سياق آخر، يسافر د. أحمد زكى بدر خلال ساعات إلى دولة المغرب لحضور مؤتمر هناك يستمر لمدة 3 أيام، وتعد هذه هى المرة الأولى التى يسافر فيها "بدر" خارج مصر منذ تعافيه من عمليته الجراحية الأخيرة، والتى أزال "المرارة" على إثرها.

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 185
ذكر تاريخ التسجيل : 18/10/2010

http://elmonira-1.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى