أرجو من الطلاب الأعزاء والمشاركين في هذا المنتدى الحفاظ على هذه القوانين:

1. الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو غير لائقة ومسيئة للآخرين وفي حال مخالفة ذلك سيتم إلغاء عضوية المشترك.
2. يمنع منعا باتا وضع الصور المخالفة للشريعة الإسلامية مثل الصور النسائية وغيرها من الصور المخالفة للشرع والآداب.
3. الآراء والمقالات المنشورة في هذا المنتدى بأسماء أصحابها أو أسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة رأي المنتدى بل تمثل رأي كاتبها.
4. يمنع وضع العناوين البريدية الشخصية أو أرقام الهواتف الشخصية سواء في التواقيع أو المشاركات إلا بموافقة إدارة الموقع على ذلك.
يحق لإدارة المنتدى حذف أي موضوع يخالف الآداب العامة للمنتدى.
5. لكي تشاهد مواضيع وزوايا المنتدى عليك التسجيل والدخول كعضو للمنتدى.

التسجيل مجانا وسريع

قاتل الله الذين بثوا نار الفتنه بيننا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قاتل الله الذين بثوا نار الفتنه بيننا

مُساهمة  محمد اشرف في الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am

طوال سنوات الدراسة كان فى مدرستى وفصلى أخوة مسيحيين ، فلم يسأل أحدنا الأخر يوما عن دينه لأننا نعلم جيداً أن الدين لله والوطن للجميع ، وفى حرب السادس من أكتوبر وفيه تم تحرير أراضينا وأعادت الكرامة لشعبنا الحبيب ، كان الجنود مسلمين ومسيحيين جنباً إلى جنب لا نستطيع أن نفرق من المسلم ومن المسيحى ، الكل دفع دمه وحياته من أجل مصر ولأننا عنصر واحد ونسيج واحد خرج منه الشعب الواحد ونبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونبيهم عيسى عليه السلام ، وقرأننا فى كثير من آياته يوصينا بسيدنا عيسى والسيدة مريم البتول أمه أشرف نساء العالميين ، وفى عيدهم نذهب إليهم وفى عيدنا هم أول من يهنؤننا بالعيد ، هذه عادتنا وتقاليدنا الجميلة وكان هو السائد بيننا لم تختلف يوماً ولم يشك أحدنا من الأخر وكان الحب هو اللغة المشتركة بيننا ، فرسولنا الكريم أوصى المسلمين بأقباط مصر فقال [ إذا فتحتوا مصر فاستوصوا بالقبط خيراً فإن لهم ذمه ورحماً ] فهاجر زوجة سيدنا إبراهيم عليه السلام وأم سيدنا إسماعيل عليه السلام كانت مصريه قبطية ، وماريا زوجة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأم ولده إبراهيم كانت أيضا مصرية قبطية ، إن ما حدث ويحدث دائما من ضرب الكنائس لن يؤثر فينا ولن يفتت العلاقة الأبدية بيننا مسلمين ومسيحيين ، فقاتل الله الذين بثوا نار الفتنه بيننا ، ولعن الله من استجاب للفكر المتطرف ، فا الإرهاب لن يهزمنا أبداً ، وبوحدتنا سوف ننتصر ونقضى عليه

avatar
محمد اشرف

عدد المساهمات : 11
ذكر العمر : 27
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى